الملحقات الضرورية التي يستوجب على المستخدم تحميلها في جوجل كروم



جوجل كروم بدون شك هو متصفح الويب الأكثر شعبية في الوقت الراهن ، و مع كل يوم يمر، قاعدة مستخدميه لا تكف عن التوسع . السرعة هي بالتأكيد السبب الرئيسي الذي يجعل مستخدمي الأنترنت يفضلون الإشتغال على هذا المتصفح أكثر من غيره. ليس هذا هو السبب الوحيد، فالمتصفح يتيح أيضاَ إمكانية تثبيت إضافات تشمل العديد من الميزات من خلال صفحة ” ملحقات جوجل كروم “.

و كما لا يخفى علينا فقد تم تسليط الضوء على هذا المتصفح المميز ، لما له من مزايا و إضافات رائعة و خصائص كبرى تسمح للمستخدم بالإشتغال بطريقة سهلة جدا .

وبحكم كوني أحد مستخدمي جوجل كروم في سابق عهده و منذ بدايته، فلقد فهمت كيفية التعامل مع هذا المتصفح، و خلال كل هذه السنوات إستخدمت عددا كبيرا من الملحقات و التطبيقات الخاصة بالمتصفح. ولكن اليوم قمت بالبحث و جلب أفضل و أروع التطبيقات التي يستوجب على المستخدم تحميلها، و هذه الملحقات لن تعزز من تجربتك في تصفح الانترنت فقط، لكنها ستأمنك من المواقع و المصادر الخطيرة كذلك.


1. تطبيق WOT :   يمكنك تحميل التطبيق من خلال التوجه إلى الرابط التالي : من هنا

WOT Plugin google chrome
plugin wot for google chrome



الأنترنت ليست آمنة ولم تعد مكانا محميا بعد الآن ، اليوم لم يعد بمقدورنا بل من المستحيل أن نميز بين المواقع الخبيثة و المواقع الحقيقية الآمنة دون اللجوء إلى وسائل أو تطبيقات متطورة. وهذا بالضبط ما يميز التطبيق الرائع ” Wot ” والذي يتيح للمستخدم إمكانية التفريق بين المواقع الخبيثة و المواقع الآمنة وذلك انطلاقا من تقييمات مستعمليه حول العالم.

2. AdBlock :   يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط : من هنا

Plugin AdBlock google chrome
Plugin AdBlock for google chrome


و للراغبين بإزالة الإعلانات المزعجة التي تظهر تقريبا في كل المواقع ، أنصحكم بتحميل هذا التطبيق القوي و الذي يساعد في القضاء على كافة الإعلانات دفعة واحدة ما دام التطبيق مشتغلا. فربما تكون جالساً مع أحد أصدقائك أو أفراد عائلتك و فجأة يظهر إعلان في إحدى الصفحات و به لقطة إباحية أو صورة مخلة بالآداب فتخجل أنت ومن معك بعد حدوث ذلك وقد يفترق الجميع أو يسيئ البعض الظن بك بسبب هذا النوع من الإعلانات. لكن ولحسن الحظ الحل موجود مع التطبيق الشهير AdBlock .

3. تطبيق Streamus:  يمكنك تحميل التطبيق من الصفحة التالية : من هنا

Streamus plugin google chrome
Streamus plugin for google chrome


و هذه الإضافة إهداء لكل عشاق الإستماع  للأناشيد الدينية أو القرآن… أثناء تصفحه للمواقع، حيث يتيح تطبيق Streamus إمكانية الإستماع إلى جميع أنواع المقاطع الصوتية، أنت فقط إبحث و هو يجد كل الأنواع و جميع الإقتراحات. و أجمل ما في التطبيق هو أنه لا يأخذ حيزا أو مساحة كبيرة في المتصفح بل يمكنك فتحه بسهولة من خلال الضغط على الأيقونة التي تشير إليه في الشريط العلوي للمتصفح.


و بهذا نكون قد أنهينا شرحنا و أتمنى أن يلقى إعجابكم و لا تنسوا مشاركة الموضوع عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعية .



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثبث أنك لست روبوت * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.